منوعات

تعبير عن رحلة قمت بها مع زملائك قصير جاهز للطباعة

إن التعبير عن رحلة قمت بها مع زملائك قصير. وتعتبر الرحلة من وسائل الترفيه لأنها تريح الروح وكل ما تعانيه في حياتها. حياته ، لأنها تضيف نكهة جميلة ، يستطيع من خلالها استكشاف الأماكن الممتعة والأثرية والتاريخية والدينية ذات الفائدة والسرور الكبير ، لذلك يقدم الموقع شبكة حصريات الإخباريي ، من خلال هذا المقال ، موضوع تعبير كامل عن رحلة مع الزملاء.

عبر عن رحلة قصيرة قمت بها مع زملائك

مقدمة: الذهاب في رحلة مع الأصدقاء من أفضل وأجمل الأوقات التي تعطي الطاقة والحياة والسعادة للفرد ، لأن هناك العديد من الأماكن الجميلة والممتعة التي يمكن للأصدقاء الذهاب إليها لقضاء يوم جميل ، ومن بين هذه الأماكن المميزة الأماكن التي اخترناها حديقة الحيوان ، حيث يجمع الحيوان بين جميع الكائنات الحية وموائلها وأماكنها ، لأن هذه الرحلة تعتبر تجربة عميقة تجعل كل فرد يفكر في عظمة خلق الله – سبحانه وتعالى -.

عرض: ذهبت أنا وأصدقائي إلى حديقة الحيوانات ، لأنها مكان جميل يجمع بين الورود والأشجار والعديد من الحيوانات ، عندما بدأنا المشي في الحديقة ورأينا حيوانات مختلفة مليئة بالبهجة والحياة ، وعندما ذهبنا ، كان هناك قفص ظهرت القرود أمامنا عندما بدأوا في الجدال ومحاولة اللعب معنا بينما كانوا مشغولين بتناول ثمارهم المفضلة. بعد ذلك ذهبنا قليلاً لرؤية الطاووس ، لأنه يعتبر من أعظم لوحات الله في خلقه ، وعندما نظرنا إليها شعرنا أننا كنا في جنة تشبه الجنة ، ثم ذهبنا ورأينا كل منها الأسد والنمر والنمر والغزلان.

إقرأ أيضا:كم عدد اهداف وليد سليمان مع الاهلي

الخلاصة: كانت زيارتنا لحديقة الحيوان ولا تزال من أجمل الرحلات التي قمت بها أنا وأصدقائي ، لأننا استمتعنا كثيرًا. كنا نستريح بعد يومنا الطويل ، نتناول طعامنا ونستمتع بمحادثاتنا مع بعضنا البعض ، ولكن فجأة بدأ دب ضخم يظهر أمامنا وشعرنا أننا كنا متورطين في قتال. ثم تذكرنا أننا في حديقة الحيوانات وهذا الدب موجود في قفص ، لذلك ضحكنا على سذاجتنا ، وعلى الرغم من جمال الحديقة ، هناك لحظات من الخوف عندما ترى حيوانًا مفترسًا ، لكن الشخص يتذكر أنه هو مجرد زائر في حديقة الحيوان وأن كل الحيوانات لن تنقض عليه لأنها داخل القفص.

انظر أيضاً: موضوع عن البحر الأحمر باللغة الإنجليزية

تعبير عن رحلة قمت بها إلى البحر

يعد الذهاب إلى البحر من أفضل التجارب التي حصلت عليها ، لأنني تمكنت من رؤية غروب الشمس على البحر ، عندما ذهبت إلى مكان بعيد بجمال وعظمة المكان ، حيث ذهبت يومًا ما أنا وزملائي في المدرسة إلى العقبة ، حيث كان لدينا شغف لرؤية البحر ، لأنه مكان غامض ، أخبرنا معلمنا دائمًا قصصًا عن البحر وجماله ، لذلك ذهبنا إلى البحر وشاهدنا مياهه الزرقاء تنعكس من السماء الصافية ، حيث أحببت منظر المراكب الطافية فوق البحر ، والسفن الضخمة التي أضافت إليها ، وبعد ذلك انطلقنا. ذهبت أنا وزملائي في الفصل إلى الشاطئ وذهبنا للعب بمياه البحر والاستمتاع بفرح. كانت هذه التجربة مثيرة للغاية عندما ذهبنا مع معلمنا ورأينا الأسماك عبر القارب الزجاجي. وشرحت لنا أيضًا سبب تسميتها بخليج العقبة ، ونظرنا وتفكرنا في خلق الله ، كما رأينا العديد من الأسماك والشعاب المرجانية والسلاحف البحرية.

إقرأ أيضا:حل مشكلة تعليق تطبيق توكلنا 1444

انظر أيضًا: مقال قصير على شاشة التلفزيون باللغة الإنجليزية

مقال عن رحلة قمت بها مع عائلتي

الخروج مع العائلة من أجمل وأعظم الرحلات في الحياة ، والتي من خلالها يتم تقاسم لحظات السعادة والفرح والإلهام بين الأم والأب والأشقاء أحمد وعائلتي وذهبت إلى البستان الجميل. مكان به أشجار جميلة ومساحة واسعة حيث يمكنني أنا وإخوتي اللعب بشكل مريح. أبي ، ثم اشترينا الآيس كريم ورجعنا لتناول الطعام اللذيذ الذي طهته والدتنا ، استمتعنا بالطقس المعتدل ، نحب قضاء إجازة الصيف في الحديقة مع العائلة للاستمتاع بهواء الطبيعة واستعادة ذكرياتنا كل عام ، لأن هذه الرحلة كانت من أفضل الرحلات التي استمتعت بها.

مقال قصير عن رحلة قمت بها مع زملائك باللغة الإنجليزية

مقدمة: تعتبر الزيارة والتنزه في الأماكن السياحية من أفضل الزيارات التي يقوم بها الجميع مع أصدقائه ، لأن بلدنا الحبيب يحتوي على العديد من الأماكن الجميلة والممتعة حيث يمكنه قضاء إجازته ، لذلك قررت أنا وأصدقائي زيارة المدينة الملونة الوردي التي تعتبر من المعالم البارزة المنحوتة في الصخور الوردية هي مدينة البتراء.

المعرض: المنطقة التي تظهر في معظم المناطق التي تجذب السياح في الأردن ، يتضح أنها ذات لون وردي ، حيث أنها تجمع بين الأصالة والعراقة بشكل جميل ، كما استعرضناها منذ آلاف السنين ، فقد كنا راضية من البداية. السيق ممر طويل بين الجبال العالية ، ثم رأينا الخزانة التي تعد أبرز معالم هذه المدينة ، حتى وصلنا إلى السد وهو المكان الذي شيده الأنباط لحمايته من السيول ، ثم استراحنا. ، يأكلون ويأكلون يتحدثون عن جمال وسحر هذه المدينة.

إقرأ أيضا:متى يبدأ فصل الشتاء 2022 في السعودية

الخلاصة: تعتبر هذه الرحلة من أجمل الرحلات التي استمعنا إليها ، لأنها استغرقت حوالي 4 ساعات للذهاب إليها ، لأن الطريق هناك يجلب الفرح والسعادة في روح الإنسان للتعرف على أبرز معالم العالم. الوطن الحبيب ، لأنه يعتبر من عجائب الدنيا السبع ، وهكذا واصلنا اكتشاف المدينة الوردية واستمتعنا بجمال المرح ، ثم حزمنا حقائبنا وذهبنا إلى المنزل.

انظر أيضًا: مقال عن شخصية عظيمة باللغة الإنجليزية

ترجم تعبيرًا عن رحلة قصيرة قمت بها مع زملائك إلى اللغة الإنجليزية

مقدمة: تعتبر الزيارة والتنزه في الأماكن السياحية من أفضل الزيارات التي يقوم بها الجميع مع أصدقائه ، لأن بلدنا الحبيب يحتوي على العديد من الأماكن الجميلة والممتعة حيث يمكنه قضاء إجازته ، لذلك قررت أنا وأصدقائي زيارة المدينة الملونة الوردي الذي يعتبر من المعالم البارزة المنحوتة في الصخور الوردية وهي مدينة البتراء.

عرض: تعتبر من أهم المناطق التي تجذب السياح في الأردن ، لذلك من يراها يشعر بأنها مدينة مزينة بلونها الوردي الجميل ، لأنها تجمع بين الأصالة والتراث بشكل جميل ، حيث نحتها الأنباط منذ آلاف السنين قبل ذلك ذهبنا معًا وبدأنا في استكشاف هذه المدينة الوردية بدءًا من السيق وهي طريق طويل بين الجبال العالية ، ثم رأينا الخزانة التي تعتبر من أبرز معالم هذه المدينة ، حتى وصلنا إلى البركة وهي المكان الذي شيده الأنباط لحمايته من السيول ، ثم استراحنا وأكلنا طعامنا وبدأنا نتحدث عن جمال وسحر هذه المدينة.

الخلاصة: تعتبر هذه الرحلة من أجمل الرحلات التي استمعنا إليها ، لأنها استغرقت منا حوالي 4 ساعات للذهاب إليها ، لأن الطريق هناك يبعث الفرح والسعادة في روح الإنسان للتعرف على أبرز معالم العالم. الوطن الحبيب ، فهو يعتبر من عجائب الدنيا السبع ، وهكذا واصلنا اكتشاف المدينة الوردية وتمتعنا بأنفسنا بشكل جميل ، ثم حملنا حقائبنا وذهبنا إلى المنزل.

مقال عن رحلة قمت بها إلى المكتبة

أعدت المدرسة رحلة لطلاب الصف الخامس إلى المكتبة ، حيث استعدنا وأخذنا أمتعتنا وخرجنا إلى الحافلة بحماس وشغف لرؤية المكتبة التي يتحدث عنها معلمنا طوال الوقت ، وعندما وصلنا نظرنا بدهشة واندهاش لأن المكتبة قاعة كبيرة جدا وفيها مكتب لأمين المكتبة. هو الشخص الذي يحفظها ويعطي المساعدة لمن يشاء ، حيث كان هناك العديد من الكراسي والطاولات المعدة لجلوس الطلاب ، ورأينا العديد من الأرفف المليئة بالكتب المصنفة حسب الموضوعات واللغات ، حيث وجدنا أرفف للتاريخ والجغرافيا كتب والعديد من الكتب العلمية والثقافية ، كما أنها تحتوي على العديد من الأبواب ، وبعد الاستمتاع بالمكان جلسنا بهدوء وأخذ كل منا كتابًا لقراءته ، لأن المدرس طلب منا كتابة ملخص للكتاب الذي نقرأه ، حتى نقرأ هذا الملخص أمام زملائنا في اليوم التالي ، وهكذا انتهت رحلتنا وعدنا إلى المدرسة بقلوب مليئة بالحب والعاطفة لهذا المكان.

انظر أيضاً: مقال عن مدينة دبي باللغة الإنجليزية مترجم

هنا ينتهي المقال الذي يعرض عدة نماذج للموضوعات تعبر عن رحلة قصيرة قمت بها مع زملائك ، بعد كتابة مجموعة من النماذج للتعبير عن مواضيع حول زيارة أماكن مختلفة ، ونموذج رحلة مع الأصدقاء تم شرحه باللغة الإنجليزية وترجمته. إلى اللغة العربية.